أما الحالة تيجي .. !: عـَ بَ سَ

Wednesday, October 11, 2006

عـَ بَ سَ

في هذا اليوم .. الذي لا يشبه مثله في العام الماضي .
لا اجرؤ على دس نهاية مُثلى لم تقدر قبلُ
لا يتشائم امثالنا لكننا قط لا نجرؤ على ادعاء مالم يكن " كان " هو الآخر
في هذا اليوم .. لن ارقص طربا كـ فراشة اعياها القرفـ.
يمكنني أن ادير غصاتي كـ طقوس كل يوم بـ " سي دي " هلس لا يسمن عِتّه !
في هذا اليوم .. لاشيء سـ يُحدث الـ " جديد " إلا إنني إن قامرت على شيء فسأراهن أن
الخسائر زوجة ولود ودود . بارة بإبنائها البؤساء و زوجها الاخرق التعيس

و أعرف تماما
أن العام الماضي كان أمواتنا الشهداء أقل
و ارضنا ذات مساحة أقل افولا . أكثر عناقاا
و قبلات باتساع الافق
و أن الحكّام أكثر عدلا بـ قليل . و اقل تواضعا بـ كثير !
و أن الحياة ملونة بـ رقعة قاتمة ملؤها بياض !
و أننا اكثر سذاجة , أقل حمقا ..اضعف قوة , بـ كرامة تقترب من اللابأس

و أنني كنت أملك من العرش ما يسع ابط قدمي و إن نُوزعت
وأن ذكائي لا يحتمله ضد آخر كـ الخيانة , و الكذب , و الناس المنفضة
و أن خيبات أملي أقل اتساع يمكن مداراتها
انا كده بكبر بقى , بس الحياة بتصغر ليه ,, : s



في هذا اليوم , كـ مثله , قبله .. و ما سيأتي , , , ربنا يستر ! ؟

3 Comments:

At 3:43 AM, Blogger ماشى الطريق said...

أهلاُ بيكى فى البلوجات
حاسس كده من بداياتك إنى حقرالك حاجات كويسة
يا مُسهل

 
At 6:05 PM, Blogger Spotat Lena said...

أولـ كومنت ..
و احساسك ان شاء الله اكيد اكيد ; )
بس انت تعالى

" ايقونة شكر " : )

 
At 2:49 AM, Blogger maged stephen said...

قمت بقرأة كل البوستات
يالهوى
كل ده كنت كتماه فى قلبك

 

Post a Comment

<< Home