أما الحالة تيجي .. !: لسن الـ 18 فما فوق !

Wednesday, November 01, 2006

لسن الـ 18 فما فوق !

اكتب إليك خشية أن تظن ولو لـ لفتة أني نسيتك .. !

اعرف أني إنسانة " زنانة " احيانا و إن لزم القهر ,
اعرف ايضا أنه في كل مرة اتملقك و احيي فيّ ارواح" المايصات " لـ تلبي لي طلبي ,
تبتسم بمكر و تومئ لـ عشرين خريف قادم بـ نعم
اعرف أني امنّ عليك بصلاة صغيرة تعبت فيها وأنا اقلب خدي على قدميك
اعرف أني في كل مره اهجرك , لا اعود إلا لحاجة مفظوظة الحياء .. !
و إذ ليس بالامكان " تعب " اكثر من هذا الذي كان , كنت اقول لك بثقة " اخر مره والله "لاصبح بعد ذلك تلك الكاذبة

فكر دقيقة فقط , انتا مبتجيش ليه ؟
تعرف أني بعد , لن اصلح لشيء وبداخلى شظايا كسر قديم
و أن جيناتي لا تصلح لئن تكون زوجة لعوب , ولا اما صالحة بعد
و أن الشعلة التي حلفت بها ذات ربيع و الدنيا " بمبي " انطفأت
و إنك ما ان تغمض عينيك و تبدأ بالشخير ,
احب ان اتوهم نومك بلا مبالاة و اتكئ عصاي التي اهش بها على كل ما هو مقدس و ابيض بداخلي .. !

تعال بـ رفق,,
اخاف منك حينما تأتيني من الخلف " فجأة " و تطبق فمي
حينها لو قلت لي انا مين , تنقطع انفاسي وانا احاول اخبارك بلا فائدة
تشدّ قدمي
تجبرني على النوم في غرفة مظلمة
لا احد معي غيرك
صامت انت ايضا حتى لا اعي وجودك
اخاف غضبك .. هنا
لا احد , إلا أنا و أنت و اوراق قديمة قضت
و بداخلي ذاك العنكبوت الواهن الذي يتألم بسرعه
فلا تفكر كثير من اين تبدأ

و صدقني اعرف تماما أنك امير كبير لمن خلقوا لك قصرا و مئذنة
و بأنك لن تتعجل ابدا
الا اني مازلت تلك العاطلة وقد بلغت من العقل عتيا
تلك الطفلة التي تنمو في عينيها الصلاة لـ عشرين " ربيع " قادم .. كبرت
تعال ايها الموت العزيز , قبل أن املّ وأنام دون اذن منك : @

10 Comments:

At 12:27 AM, Blogger Shower-Mirror said...

قلمك مميز احييكى :)

 
At 2:09 PM, Blogger مـحـمـد مـفـيـد said...

كم كنتي موفقه ومبدعه في سردك للموت

 
At 10:00 PM, Blogger بعدك على بالى said...

وجعتينى

نص كشظايا البلور المكسور على حد توصيف نزار

احييك

 
At 2:31 AM, Anonymous Anonymous said...

رؤية جميلة ومبدعة
لغة فنانة حية
ربنا يحميكي

تامر العفيفي

 
At 3:31 PM, Blogger Spotat Lena said...

الساعه 2 والربع ..
للاسف مش نايمة مع اني عودت نفسي
مصاحبش الوقت دا .اللي كان حبيبي
بسـ ..

مرايا . ده بيسموه دعم ليا يعني انا بشكرك :))

محمد مفيد
علني اوفق في الموت نفسه .. كل الود

بعدك على بالي
وجودك هنا ابتدا يفرق معايا
سعادة في وجودك

تامر العفيفي
احترت ارد اقول ايه . انا نعسانه ومبسوطة بكلامك . متروحش !

 
At 7:00 AM, Blogger إنسان || Human said...

سيأتي ........ولكن المشكله فينا وليس فيه ..هناك سهم منطلق من يوم أن ولدنا يقترب منا حتى يطبق على أنفاسنا.............بمن تقصدين هذا الذي يشخر........الجزء الأول يصف حال كل من يخطئ وكلنا نخطئ

 
At 5:06 PM, Blogger بعدك على بالى said...

اين انت؟؟

 
At 8:47 PM, Blogger Spotat Lena said...

human.. (F)
الموت نفسه " بيشخر" !
وكنت اقصد بذلك اننا احيانا نعيش وهم حياة ما حد نسياننا للموت " السهم المقترب " . كما لو كان نائما و "بيشخر " وباطمئناننا انه بعيد تماما.ولربما الحياة " الوهمية" لا تستحق ان تُعاش ..


بعدك على بالي ..
عيا
وكسل
ونت زفت احيانا
وشويه حاجات فوق بعض :)
ازاي تحرمينا انتي حرمان قطعي؟
استحالة صح
كل الحب (F)

 
At 9:39 PM, Blogger سندباد مصري said...

رائعه

 
At 3:30 PM, Blogger Spotat Lena said...

سندباد مصري حضورك اجمل (f)

 

Post a Comment

<< Home